اخبار مصر اليوم - وزير الشباب يقود ماراثون مشي في شبين الكوم ويكافئ طفلاً حافظًا للقرآن

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السبت، شارة البدء لماراثون المشي من الحي القبلي للاستاد الرياضي بشبين الكوم محافظة المنوفية.

وبحسب بيان، تفقد «صبحي» برفقة اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، ملاعب الاستاد والصالة المغطاة، وعقب ذلك سيعقد لقاء حواري مع شباب المحافظة بقاعة المؤتمرات، واستهل وزير الشباب والرياضة زيارته بالتوجه لمقر ديوان المحافظة والاجتماع بنواب البرلمان.

كما قرر وزير الشباب والرياضة صرف 5 آلاف جنيه للطفل عبدالرحمن خليل، لحفظة القرآن الكريم، وإلقائه نشيدا في مدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم. جاء ذلك خلال لقائه عددًا من الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة المنوفية، بحضور المحافظ، والدكتورة سوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، وبعض أعضاء البرلمان بالمحافظة وأكد وزير الشباب والرياضة لذوي الاحتياجات أنهم يحظون برعاية كاملة بناء على تعليمات من الرئيس عبدالفتاح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الشباب يقود ماراثون مشي في شبين الكوم ويكافئ طفلاً حافظًا للقرآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق