اخبار مصر اليوم - طلب إحاطة لوزير التعليم لإحتلال مصر المركز قبل الأخير في تصنيف «SPECTATOR» العالمي

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة في مجلس النواب وعضو المجلس تقديم طلب إحاطة إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تراجع ترتيب عالمياً في مجال جودة التعليم .

وقال «عامر» أنه على الرغم مما يتداول يوميا في وزارة التربية والتعليم بشأن تطوير المنظومة التعليمية في مصر إلا أن ترتيبنا تراجع إلى المركز 129 عالمياً قبل المركز الأخير ما يعني أن هناك تضارب بين التصنيف العالمي وما يثار بهذا الشأن فيما يتعلق بتطوير المنظومة .

وأشار رئيس لجنة الصناعة في مجلس النواب إلى أن التصنيف العالمي SPECTATOR INDEX وضع مصر في المركز قبل الأخير متقدمة عن فقط حيث سبقت مصر في التصنيف ذاته كل من قطر والتي جاءت في المركز السادس وإسرائيل في المركزالـ24 وفرنسا في المركز الـ26 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - طلب إحاطة لوزير التعليم لإحتلال مصر المركز قبل الأخير في تصنيف «SPECTATOR» العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق