اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يبحث دفع الأعمال بصوامع غلال عرب العليقات بالخانكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماعا مع اللواء المهندس شريف باسيلى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، والمهندس توفيق عادل عضو مجلس إدارة بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام المحافظة ومسؤول مديرية التموين بالقليوبية.

واستعرض الاجتماع كيفية تحسين الطرق المؤدية إلى مشروع صوامع الغلال بعرب العليقات والذي يتكون من عدد 18 صومعة بتكلفة 250 مليون جنيه وسعة 90 ألف طن قمح ومن المتوقع الانتهاء منها في 30/4/2019، ووجه خلال الاجتماع بضرورة دفع الأعمال وتوفير كافة أوجه الدعم المادي والفني والتسليم في المواعيد المحددة.

جدير بالذكر أن هذا المشروع يعد أكبر مشروع للصوامع على مستوى الجمهورية، حيث تستوعب الصومعة الواحدة 5000 طن قمح ويشتمل المشروع على وحدة تحكم إليكترونية تدير المشروع بالكامل بأحدث أساليب التقنية والتكنولوجيا الحديثة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق