اخبار مصر اليوم - بتكلفة 20 مليون جنيه.. تخصيص 500 فدان لمصنع إنتاج داجني

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن توقيع عقدًا على مساحة 500 فدان بوادي النطرون على طريق العلمين بين هيئة مشروعات التعمير والتنمية الزراعية وشركة نيو هوب الصينية لإقامة مشروع إنتاج داجني لتربية الأمهات، بطاقة 150 ألف طائر سنويًا وتفريغ كتاكيت تسمين بطاقة 21 مليون كتكوت سنويًا وبيض مائدة بمعدل مليون و400 ألف بيضة سنويًا بتكلفة استثمارية 20 مليون دولار خلال 4 سنوات للوصول إلى الطاقة القصوى.

وأوضح «آمنة» أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لدفع عجلة الاستثمار وتيسير الإجراءات وتذليل المعوقات التي تعترض تنفيذها، مشيرًا إلى أن شركة نيو هوب الصينية لديها استثمارات أخرى بنطاق محافظة البحيرة، عبارة عن مصنع لإنتاج الأعلاف بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى على مساحة 12 ألف متر، لإنتاج 200 ألف طن سنويا من أعلاف الدواجن والماشية بتكلفة استثمارية 200 مليون جنيه، ويوفر 300 فرصة عمل والذي يتم تشغيله بالنظام الآلي الأوتوماتيكي.

ووجه «المحافظ» دعوة لمجتمع المستثمرين المحليين والأجانب بتوجيه استثماراتهم لمحافظة البحيرة نظرًا لتوافر جميع المقومات اللازمة لإنجاح المشروعات الاستثمارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بتكلفة 20 مليون جنيه.. تخصيص 500 فدان لمصنع إنتاج داجني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق