اخبار مصر اليوم - ضبط 720 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في البحيرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت حملة تموينية من برئاسة المهندس كمال راشد، وكيل وزارة التموين، والعقيد وجدي الصيرفي، مدير مباحث التموين، من ضبط مسؤولي عيادة بيطرية لقيامهم بحيازة أدوية بيطرية فاسدة، وتم ضبط 720 عبوة أدوية بيطرية مختلفة الأنواع والأحجام منتهية الصلاحية.

استهدفت الحملة التي أشرف عليها اللواء جمال الرشيدى، مدير الأمن، مصانع ومحلات بيع السلع الأساسية والتموينية للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي حفاظًا على صحة المواطنين.

وضبطت الحملة مسؤولي مصنع بلاستيك بدون ترخيص، وجرى التحفظ على ما في داخل المصنع من مواد ومستلزمات تصنيع البلاستيك، كما تم ضبط ألف كيلو سكر تمويني و400 زجاجة زيت تمويني، بأحد المحال، وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة بشأنها، وكذلك تم ضبط 15 جزارًا لقيامهم بعرض اللحوم مكشوفة ومعرضة للتلوث والأتربة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - ضبط 720 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في البحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق