اخبار مصر اليوم - «الوزراء» ينفي الامتناع عن صرف مستحقات العاملين بالأوقاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن عدم صرف مستحقات العاملين بوزارة الأوقاف.

وأوضح بيان، الثلاثاء، أن المركز تواصل مع وزارة الأوقاف، التي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً على عدم تأخر صرف مستحقات العاملين بالوزارة، مُشددةً على انتظام صرف رواتب ومستحقات جميع العاملين بما في ذلك الحوافز والعلاوات المخصصة، مُشيرةً إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين العاملين بالوزارة.

وأكدت الوزارة أنها تعمل على تحسين دخل جميع العاملين بها من الأئمة وغيرهم من الإداريين والعمال وجميع المنتسبين إليها من خلال دراسة مشروع الأجر المكمل بالتنسيق مع وزارتي المالية والتخطيط، كما تعمل على تطوير قدرات العاملين بالوزارة من خلال التأهيل والتدريب المستمر باستخدام البرامج التدريبية.

وفي النهاية، ناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد منها قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق