اخبار مصر اليوم - «مستقبل وطن سوهاج» يشارك الأقباط احتفالات الكريسماس بتوزيع ورود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بالمحافظة، ورعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، الأخوة الأقباط بالمحافظة احتفالاتهم بأعياد رأس السنة الجديدة «الكريسماس».

وتواجد شباب الحزب- بحسب بيان، الثلاثاء، من الشباب والفتيات، مسلمين وأقباط، من أمانتي التنظيم والعمل الجماهيري، أمام مطرانية الأقباط الأرثوذكس وكنيسة مار جرجس بميدان الثقافة بمدينة سوهاج، يحملون الورود لتقديمها إلى الأخوة الأقباط المشاركين في قداس الصلاة بالمطرانية، مقدمين لهم تهنئة أمانة الحزب، وقياداته، وأعضائه بالعام الجديد، داعين أن يكون عام خير وبركة على جموع المصريين، وأن يكون عاما سعيدا بلا أحزان أو أوجاع.

ومن جانبه أعرب الأنبا باخوم، الأسقف العام لمطرانية الأقباط الأرثوذكس، عن ترحيبه وسعادته بمبادرة شباب الحزب لتهنئة الأقباط ومشاركتهم احتفالات «الكريسماس»، وخرج من المطرانية لتقديم الحلويات بنفسه لشباب الحزب، والتقاط الصور التذكارية معهم، مؤكدا أننا جميعا مسلمين وأقباط يجمعنا وطن واحد نعيش فيه ويعيش فينا، وأن أي محاولات من أعداء الوطن لتفتيت وحدتنا سيكون مصيرها الفشل.

ووجه الأنبا باخوم الشكر لشباب وقيادات الحزب على مبادرتهم الجميلة، كما أشاد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين احتفالات الأقباط على مستوى المحافظة، داعيا أن يحفظ الله ، وشرطتها، وجيشها، ورئيسها، وأن يكون العام الجديد كله خير وسعادة على الجميع.

«مستقبل وطن» بسوهاج يشارك الأقباط احتفالات الكريسماس
«مستقبل وطن» بسوهاج يشارك الأقباط احتفالات الكريسماس
«مستقبل وطن» بسوهاج يشارك الأقباط احتفالات الكريسماس
«مستقبل وطن» بسوهاج يشارك الأقباط احتفالات الكريسماس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق