اخبار مصر اليوم - بابا نويل يلتقط الصور التذكارية مع المواطنين أمام كنيسة شبين القناطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت الساعات الاولى من السنة الجديدة ظهور أحد الأشخاص يرتدي ملابس بابا نويل أمام إبراشية ماري جرجس بمنية شبين القناطر بالقليوبية، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية مع المهنئين الذين توافدوا للتهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد ومن بينهم نواب شبين القناطر بالبرلمان.

فيما شهد محيط الإبرشية إجراءات أمنية مشددة حول محيط الكنائس على مستوى المحافظة من خلال دوريات ثابتة ومتحركة بالقرب من الشوارع المحيطة بها لتأمين الاحتفالات، بينما شكلت القيادات الشعبية والأمنية وفود للاحتفال مع الأخوة الأقباط وتقديم التهنئة برأس السنة الميلادية.

من جانبه وجه الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية التهنئة لمواطني القليوبية بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيا لهم عاما سعيدا ومزيدا من التقدم والأمان .

وأكد المحافظ على رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحيط الكنائس تزامنا مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، مكلفا رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والمرافق لرفع درجات الاستعداد والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كل الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين، وتكثيف الحملات الرقابية خلال الأيام القادمة.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء بتكثيف أعمال تقليم الأشجار بمحيط الكنائس وبخاصة التي تعوق كشافات الإضاءة العامة ورفع أي مخلفات تنتج عن أعمال التقليم، وكذا زيادة الإضاءة وعمل الصيانة اللازمة لكل الأعمدة والتأكيد على وجود أغطية للأسلاك لجميع الأعمدة وتغيير اللمبات غير المضاءة، وذلك للتيسير على الخدمات الأمنية في أداء دورها في ظل التحديات الأمنية الراهنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق