اخبار مصر اليوم - محافظ الشرقية يقرر غلق 265 حضانة غير مرخصة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، غلق ٢٦٥ حضانة غير مرخصة لعدم التزام أصحابها باشتراطات فتح الحضانات، وممارسة عملها طبقاً لأحكام القانون المنظمة في هذا الشأن.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة لتلك الحضانات، مشددا على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الحضانات بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من ضمان مستوى الخدمة المقدمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار الحفاظ على أبنائنا الصغار.

كانت مرفت فهمي، مدير مديرية الاجتماعي بالشرقية، تقدمت بمذكرة للعرض على محافظ الشرقية لاستصدار قرار غلق ٢٦٥ حضانة غير مرخصة شملت ٥٥ حضانة بمركز فاقوس ، و٢٨ حضانة بالعاشر من رمضان، و3 حضانات بمدينة بلبيس ، و٣٣ حضانة بمركز منيا القمح ، و٣٠ حضانة بأبو كبير، و١٥ حضانة بههيا، و٢٥ بأبو حماد، ١٥ حضانة بمشتول السوق، ٢٠ حضانة شرق الزقازيق، ٤ حضانات بمدينة القنايات و2 بغرب الزقازيق.

وأوضح محافظ الشرقية أن فتح الحضانات يتم من خلال مراعاتها لاشتراطات محددة منها تقييم أعمال النشاط بناء على تقرير فني والمتابعة الدورية مع مسؤولي الدفاع المدني والإسكان للتأكد من سلامة المبنى وتأمين المقرات ضد الحرائق، مؤكدا أنه في حالة اكتشاف مخالفات جسيمة أثناء مدة الترخيص الممنوحة للنشاط يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسحب الترخيص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الشرقية يقرر غلق 265 حضانة غير مرخصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق