اخبار مصر اليوم - أسماء المكرمين بالمؤتمر الدولي السابع للطب التكاملي بجامعة أسيوط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط الأسبق، ورئيس جامعة بدر الحالي، ورئيس جمعية الطب التكاملي واضطرابات النوم بجامعة أسيوط، إن وقائع انطلاق المؤتمر الدولي السابع للجمعية تحت عنوان «أمراض الصدر وعلاقتها بمرض السكر عند الأطفال والبالغين» قد شهد حضورا مكثفا وحاشدا من مختلف الجهات والمؤسسات الطبية المصرية والسودانية، كما تضمنت الجلسة الافتتاحية تكريم لضيوف المؤتمر من المنضمين حديثاً لمسيرة مؤتمرات الجمعية وممن ساهموا في دعم الجمعية ورعايتها خلال السنوات السابقة.

وذكرت الدكتورة سوزان سلامة، أستاذ أمراض الصدر بجامعة أسيوط ورئيسة المؤتمر، أن التكريم شمل تقديم درع الجمعية لكل من اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، إلى جانب تقديم درع الجمعية إلى جامعة أسيوط والذي تسلمه الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية نيابةً عن الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، وأيضاً إلى جامعة النيلين السودانية والذي تسلمه الدكتورة سناء الطاهر أستاذة الجهاز الهضمي وممثلة الجامعة السودانية.

وأضافت «سلامة» أنه تم كذلك تكريم الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط السابق، كما تضمنت الجلسة الافتتاحية محاضرة علمية للدكتور عادل عبدالعزيز، أستاذ أمراض الجهاز الهضمي بجامعة سوهاج.

يشار إلى أن المؤتمر يمتد على مدار يومين كاملين في القاهرة وسوف ينتقل بعد ذلك إلى العاصمة السودانية الخرطوم وذلك حتى 12 من نوفمبر الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق