اخبار مصر اليوم - «مترو الأنفاق»: لم نطرح استطلاعا لمعرفة آراء المواطنين في سعر التذكرة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، الجمعة، ما تم نشره في أحد المواقع الإلكترونية عن أن «المترو يطرح استطلاعا حول الخطين الأول والثانى ورأى الجمهور في سعر التذكرة».

وقالت إن ما نُشر «عار تماما من الصحة»، مشيرة إلى أن هذا الاستطلاع موجود على موقع المترو منذ سنوات وقبل افتتاح المرحلة الأولى من الخط الثالث للمترو، وأيضا قبل تحريك سعر تذكرة المترو بالخطوط الثلاثة في مايو الماضى.

وأوضحت أنها لم تطرح أي استطلاعات حول معرفة رأي الجمهور عن الخدمة المقدمه وسعر التذكرة في الوقت الحالى.

وقالت شركة مترو الأنفاق، في بيان رسمي اليوم، إنه لا توجد أي تعديلات أو تحريك لسعر تذكرة مترو الأنفاق في الوقت الحالى، لافتة إلى أنها تواصل العمل على تنفيذ كافة مشروعات التطوير بالخط الأول للمترو، وذلك لتقديم كافة الخدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين بالخطوط الثلاثة للمترو، مؤكدة على أن حركة القطارات منتظمة، وتعمل بصورة طبيعية، وأن جميع الرحلات تعمل بإنتظام، ولا توجد أية معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

والشركة تناشد كافة ممثلي وسائل الإعلام، توخي الدقة، والتأكد من المعلومات من مصادرها المسئولة قبل نشرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «مترو الأنفاق»: لم نطرح استطلاعا لمعرفة آراء المواطنين في سعر التذكرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق