اخبار مصر اليوم - وزيرة الصحة تلتقي نقباء القطاع الطبي للتعرف على مشكلات العاملين

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الخميس، بنقباء القطاع الطبي في ، لاستعراض جميع القضايا المتعلقة بمقدمي الخدمة الطبية، والمشاكل التي يواجهونها ومحاولة الوصول لحلول بخصوصها.

وحضر اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بالعباسية، الدكتور السيد عبدالستار المليجي، نقيب العلميين، معها بمقر الوزارة بالعباسية وجاء ذلك ضمن لقاء مغ سبعة نقباء يمثلون القطاع الطبي بجمهورية مصر العربية، والدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، والدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، والدكتور ياسر الجندي. نقيب أطباء الأسنان، والدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين، والدكتور سامي سعد، أطباء العلاج الطبيعي والدكتورة كوثر محمود، نقيبة التمريض.

وصرح الدكتور محمود محجوب، المتحدث باسم نقابة العلميين، أن اللقاء تناول جميع القضايا المتعلقة بالمنظومة الطبية وجميع المشاكل التي تواجه مقدمي الخدمة الطبية بوزارة الصحة، وأن اللقاء كان وديًا ومثمرًا للنقابة على اعتبار أنه اللقاء الأول وسوف يتبعه لقاءات أكثر تفصيلًا مع كل نقابة على حدة، وحضر اللقاء وكلاء الوزارة وقدمت كل نقابة طلباتها من الوزارة وسيتضمن اللقاء القادم مزيد من الدراسة حول هذه الطلبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزيرة الصحة تلتقي نقباء القطاع الطبي للتعرف على مشكلات العاملين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق