اخبار مصر اليوم - «القاهرة» تطلق مبادرة «اشتري وإحنا معاك» لتوفير مستلزمات المدارس

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عدد من القوافل التي تنظمها المحافظة في الأحياء الشعبية تحت عنوان «اشتري وإحنا معاك» لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن طريق توجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين وذلك بأحياء السلام والمطرية والسيدة زينب.

وأكد محافظ القاهرة، على أن المبادرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء ومحدودي الدخل خاصة بالأحياء الشعبية مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وأوضح المحافظ، أن القوافل والتي تضم سيارات نقل كبيرة متحركة توفر كافة مستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار مخفضة خاصة وأن المحافظة تحصل على المستلزمات من كبار التجار والمستوردين مباشرة وليس عن طريق تجار التجزئة بما يسهم في تخفيض الأسعار بصورة كبيرة.

وذكر محافظ القاهرة، أن المحافظة فضلت القوافل المتحركة لتغطية أكبر مساحة من الحي الذي ستتواجد به، مشيراً إلى أن القوافل ستستمر لمدة 3 أيام في كل حي وسيعلن الحي عن أماكن تواجد سيارات القافلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «القاهرة» تطلق مبادرة «اشتري وإحنا معاك» لتوفير مستلزمات المدارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق