اخبار مصر اليوم - وفد إعلامي وصحفي صربي في الغردقة للترويج للسياحة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل مطار الغردقة الدولي، الأحد، وفداً إعلامياً وصحفياً صربياً يمثل عدداً كبيراً من أكبر وأشهر الصحف والقنوات التليفزيونية الصربية في زيارة للمعالم السياحية بالبحر الأحمر بهدف الترويج للسياحة، وذلك بعد نمو السياحة من صربيا إلى مؤخرًا.

وشهد عدد التأشيرات التي تصدرها السفارة في بلجراد ارتفعًا مطردًا في جميع أشهر عام 2018 بلغ متوسطه ارتفاع بنسبة 60%، بلغ قمته في يونيو الماضي، حيث وصلت النسبة إلى 122% زيادة في عدد التأشيرات مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

ويرافق الوفد الإعلامي وفد مؤسسة السياح الدائمين مؤسسي «أصدقاء الغردقة والبحر الأحمر» وهدفها أن يتعرفوا منهم، وبدون وسيط، على تجربتهم الشخصية الإيجابية التي أدت إلى قيام عدد منهم بزيارة مصر أكثر من 30 مرة على مدار السنوات العشر الأخيرة، والحصول على أكبر عدد تأشيرات من السفارة في بلجراد، باعتبارها قصص حقيقية تعكس مدى التقدير الذي يحظى به المنتج السياحي المصري في صربيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وفد إعلامي وصحفي صربي في الغردقة للترويج للسياحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق