اخبار مصر اليوم - محافظ شمال سيناء: التنمية والتعمير استراتيجية عمل المرحلة المقبلة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء الجديد، أن الاستراتيجية القومية بمحافظة شمال سيناء خلال الفترة المقبلة هو التنمية والتعمير من خلال تنفيذ المشروعات القومية في شتي القطاعات بمختلف مراكز المحافظة.

وأضاف المحافظ، خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء السابق، واللواء هشام الخولي، نائب المحافظ، وسعيد عرادة، وعدلي اليماني، مساعدي المحافظ لشؤون الشيخ زويد ووسط سيناء، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات والإدارات المركزية، أن شمال سيناء ستشهد طفرة تنموية خلال الفترة المقبلة.

أشار المحافظ، إلى أن التنمية تسبق الأمن بخطوة أو خطوتين، وأنه حينما تكون التنمية في المقدمة سيلحق بها الأمن، وأن هذا هو أسلوب العمل الذي سيجري اتباعه خلال المرحلة المقبلة.

شدد المحافظ على قيام كل مديرية أو إدارة معنية بوضع خطة زمنية للعمل وعرضها على المحافظ، وذلك للتعريف بالمديرية وأقسامها المختلفة، والموقف الأخير للموضوعات التي تعمل عليها..مؤكدًا على أن قرار للمحافظ السابق ساري ولا رجعة فيه، مشددًا على عدم عرض أي موضوع اتُّخذت قرار فيه من المحافظ السابق، بجانب تنفيذ التعليمات الصادرة من نائب المحافظ بما يضمن حسن سير وانتظام العمل.

طالب المحافظ جميع العاملين في المديريات والإدارات المركزية ومختلف المصالح الحكومية بالالتزام والانضباط في العمل وتأدية الأعمال بصورة متكاملة مع الشفافية والوضوح، وتفجير الطاقات الموجودة لدي العاملين.

وجه التحية للمواطنين من أبناء شمال سيناء والجهاز التنفيذي على الفترة التي مرت عليهم، ونجاحهم التغلب على الصعوبات والمعوقات.. مطالبًا بتحويل المحنة إلى منحة وأن تكون حافزًا للتقدم والعمل.

من جانبه، وجه اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء السابق، التحية للجهاز التنفيذي وجميع العاملين بالمحافظة، على الأداء المتميز خلال الفترة التي تولى فيها المحافظة برغم الظروف المحيطة.

وأشار المحافظ السابق إلى أن اختيار اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظًا لشمال سيناء في تلك الفترة اختيار موفق، لأنه يحمل رسالة دكتوراة في تنمية سيناء، والمرحلة المقبلة تحتاج إلى تطبيق هذه الرسالة على أرض الواقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ شمال سيناء: التنمية والتعمير استراتيجية عمل المرحلة المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق