اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا: سأتعامل مع المشكلات ميدانيًا بعيدًا عن المذكرات

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

وجه اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا الجديد، الشكر للصحفيين والإعلاميين لكونهم قاموا بنشر ونقل صورة جيدة وجميلة عنه عقب إعلان تكليفه العمل محافظا وأداء اليمين الدستورية.

وقال «قاسم» لـ«المصري اليوم» بمكتبة، إن برنامج عمله يتضمن التواصل الدائم مع الصحفيين وأجهزة الإعلام، بهدف إدراك المواطن المنياوي بما يجري تنفيذه، مؤكدًا التعامل مع المشكلات بجهود مخلصة وإيمانه الكامل بالعمل الميداني، لأنه يجد فيه التواصل والتلاحم مع أصحاب المشكلة- على حد قوله- وهم المواطنين بعيدًا عن المذكرات والتقارير، حيث يعد الرؤية الواضحة والجلية التي تحدد مسيرة العمل الصحيح مادامت هناك نوايا طيبة ومخلصة للعمل الجاد من أجل صالح أبناء محافظة المنيا.

وقال «قاسم» لدى الرغبة الشديدة في أن أحقق نجاحات في المنيا عروس الصعيد، وإنني على الرغم من أنني لم أعمل في المنيا من قبل، لكنى أستطيع أن أعرف بعض مشاكلها ومطالب أهلها التي تتشابه بين محافظات الصعيد ولكوني أحد أبناء الصعيد أعرفها جيدا وسوف أتعامل معها بجهود المخلصين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا: سأتعامل مع المشكلات ميدانيًا بعيدًا عن المذكرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق