اخبار مصر اليوم - النيابة تأمر باستدعاء المصابين في واقعة حمام سباحة الطالبية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة، السبت، باستدعاء 22 لاعبًا أغلبهم أطفال و3 مدربين، لسماع أقوالهم في واقعة أزمة الاختناق التي تعرضوا لها، الجمعة، إثر تسريب غاز الكلور في حمام السباحة بنادي الطالبية.

يأتي ذلك، بعدما تماثل المصابون للشفاء وخروجهم من مستشفى الهرم العام، عقب تلقي العلاج اللازم.

وطلبت النيابة برئاسة المستشار باهر حسن، التقرير الطبي الخاص بالمصابين لتوضيح سبب الاختناق، كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة فنية للتأكد من تسريب الغاز جراء عيوب صناعية من عدمه.

وقال عدد من شهود العيان، أمام النيابة، إنهم رأوا الأطفال «مرميين» على الأرض أمام حمام السباحة، ومرت نحو ساعة لحين حضور سيارة إسعاف، واجتهد مدربو السباحة لإنقاذ الأطفال لكن بطرق بدائية، مشيرين إلى أنهم لم يعرفوا بسبب الواقعة على وجه التحديد، قائلين: «ناس بتقول ماسورة غاز اتكسرت وناس بتقول الأطفال تعرضوا للإجهاد».

كان وزير الشباب والرياضة أرسل لجنة مشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، برئاسة أحمد الوكيل، لمتابعة جميع الحالات، وتذليل أي عقبات وتقديم كل الاحتياجات، ورفع تقرير شامل عن الواقعة، لمراجعة كل عقود الصيانة الخاصة في حمام السباحة.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن سبب الحادث، هو حدوث تسريب غاز الكلور، نتيجة قيام فني الصيانة بتغيير أسطوانة الكلور من المحبس الخاص بالأسطوانة، ما أدى إلى تسرب الغاز بشكل كبير، وأسفر عن اختناق المتدربين داخل حمام السباحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - النيابة تأمر باستدعاء المصابين في واقعة حمام سباحة الطالبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق