اخبار مصر اليوم - مشايخ وعواقل «دهب» يستقبلون «فودة» ويهنئونه بتجديد الثقة له

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل مشايخ وعواقل مدينة دهب وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على كمين دهب حيث كان برفقة الدكتور هشام عرفات وزير النقل في طريقها لمدينة نويبع لاستقبال حجاج البرى.

حيث تم استقبال حافل لمحافظ جنوب سيناء ووزير النقل في اول يوم عمل لفودة بعد تجديد الثقة له للمرة السابعة من خلال الفنون الشعبية والسينائية ورقصة التنورة.

وقد عقد فودة لقاء مع عواقل وبدو ومستثمري دهب بحضور اللواء محمود عيسى السكرتير العام والنائب عطية موسى نائب دائرة شرم الشيخ وخليج العقبة واللواء محمد خريصة نائب مدير امن جنوب سيناء والمحاسب على حمادة رئيس مدينة دهب.

وقال فودة ان توجيهات الرئيس«» الاهتمام بالمواطن السيناوى في كل ربوع سيناء وتحقيق احلامه مشيرا إلى سوف تكون في جنوب سيناء مدينة صناعية عالمية وطريق دولى من النفق لشرم الشيخ ومارينا عالمية في مدينة دهب واوضح فودة انه الدولة تعمل جاهدة لتقديم الخدمات للمواطن السيناوى في كل ربوع جنوب سيناء وكشف فودة ان رجل الاعمال حسن راتب منح طلاب جنوب سيناء 5 منح دراسية مجانيه بجامعة سيناء.

واكد فودة ان الفترة القادمة سوف تشهد جنوب سيناء نهضة من خلال المشروعات الكبرى والمشروعات التنموية التي تخدم في المقام الاول المواطن السيناوى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مشايخ وعواقل «دهب» يستقبلون «فودة» ويهنئونه بتجديد الثقة له في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق