اخبار مصر اليوم - المطربة الأمريكية إليشيا كيز وزوجها «أبو Egypt» أمام الأهرامات: إحنا فى بيتنا

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقضى المطربة الأمريكية الشهيرة إليشيا كيز إجازتها فى برفقة زوجها منتج الموسيقى ومغنى الراب الأمريكى، سويز بيتز، وأفراد أسرتهما، وقام الزوجان بنشر عدة صور لهما من مواقع أثرية بالأقصر وأسوان وأهرامات الجيزة، تعبيراً عن شغفهما بالحضارة المصرية القديمة، الذى وصل لدرجة تسمية ابنهما الأول «Egypt» عام 2010.

ويحظى الحساب الرسمى للمغنية على «» بـ30 مليون متابع، فيما يتابعها أكثر من 13 مليوناً على موقع «إنستجرام»، وكانت المطربة البالغة من العمر 37 عاماً، والحاصلة على جائزة «جرامى»، وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، الأسبوع الماضى بصحبة 21 فرداً من عائلتها وطاقم حراستها، بحسب تقارير إعلامية.

وتضمنت الصور المنشورة لرحلة الأسرة زيارة مناطق شعبية مصرية مع عدد من المواطنين، وجولة على متن مركب فى رحلة نيلية.

ورحبت الصفحة الرسمية لـ«هيئة تنشيط السياحة» بالمغنية الشهيرة وأسرتها، فى تغريدة على «تويتر».

وكتب زوجها «سويز بيتز»، معلقاً على إحدى الصور: «أشعر أننى فى بيتى وفى سلام»، فيما أطلق على زوجته إليشيا كيز لقب «الملكة» من وحى الأجواء الفرعونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - المطربة الأمريكية إليشيا كيز وزوجها «أبو Egypt» أمام الأهرامات: إحنا فى بيتنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق