اخبار مصر اليوم - مايا مرسى: المرأة قادرة على تولى أى منصب سياسى

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

هنأ المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه، منال عوض ميخائيل محافظ دمياط، ولمياء أحمد عبدالقادر سعد نائب محافظ الجيزة، ويسرا عطية محمد عطية نائب محافظ البحر الأحمر، ونهال محمد على فتحى بلبع، نائب محافظ البحيرة، وإيمان عمر ريان عبدالعزيز، نائب محافظ القليوبية، وحنان مجدى نورالدين محمد، نائب محافظ الوادى الجديد، واللاتى قمن بحلف اليمين الدستورى، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى حركة المحافظين الجديدة.

وأعربت مرسى، عن شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على الثقة التى يوليها للمرأة المصرية وإيمانه الحقيقى بمكانتها ودورها فى المجتمع وبقدرتها على النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات التى تصب فى مصلحة الوطن، وأنه لا يمكن تحقيق التنمية بدون المرأة، وأشادت بالارتفاع المتميز فى عدد نواب المحافظين فى الحركة الجديدة، والاستمرار فى تواجد المرأة فى منصب المحافظ، والذى يؤكد نجاح التجربة، معربة عن تطلعها للمزيد فى هذا الشأن، مؤكدة أن المرأة قادرة على تولى أى منصب سياسى.

وأبدت رئيس المجلس القومى للمرأة، تمنياتها للسيدات اللاتى ضمتهن الحركة ونوابهن بالتوفيق والنجاح وتحقيق كل ما يخدم ، وأن يكن نموذجًا يحتذى به وخير ممثل للمرأة المصرية، وعلى قدر وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهن.

وتقدمت بالشكر للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق، وجيهان عبدالرحمن، النائب السابق لمحافظ القاهرة، على جهودهما والإنجازات التى تم تحقيقها داخل المحافظة، مشيرة إلى أنهما مثال مشرف للمرأة المصرية فى الاجتهاد والمثابرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مايا مرسى: المرأة قادرة على تولى أى منصب سياسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق