ندوة لـانتقالي الشيخ عثمان تطالب بتفعيل قوانين رعاية ذوي الهمم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الإدارة القانونية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة ، اليوم الخميس، ندوة توعوية حول الاتفاقيات الدولية الخاصة بذوي الهمم.

وشدد المهندس نزار ناصر هيثم، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في العاصمة عدن، خلال كلمته، على وقوف المجلس إلى جانب ذوي الهمم، مؤكدا ضرورة تفعيل القوانين التي تضمن حقوقهم كاملة في المجتمع.

من جهته، ثمن العميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية للمجلس في مديرية الشيخ عثمان، بدور في دعم ذوي الهمم، لافتا إلى رعايته للأنشطة والأعمال التي تمكنهم من الاندماج في المجتمع .

بدورها دعت مديرة معهد النور للمكفوفين ماجدة عبدالمجيد، إلى تفعيل القوانين والالتزام بالمعايير الدولية في حماية حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، لتمكينهم من العيش بأمن وسلام وكرامة .

واستعرض المحاضر سامي السعيدي، مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى رأسها التهميش والإقصاء لعدم تفعيل القوانين، وغياب المنظمات المختصة في رعاية ذوي الهمم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ندوة لـانتقالي الشيخ عثمان تطالب بتفعيل قوانين رعاية ذوي الهمم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق