مليشيا الحوثي تصادر المشتقات النفطية على مداخل صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

صادرت مليشيا الإرهابية كميات كبيرة من المشتقات النفطية على مداخل مدينة ، في إطار سياسية الحصار النفطي الذي تمارسه لخلق أزمة إنسانية لاستغلالها إعلاميًا وسياسيًا.

وقال مالك محطة وقود في صنعاء - رفض الكشف عن اسمه – في تصريحات لـ "المشهد العربي" إن المليشيا المدعومة من إيران صادرت قاطرة تابعة لها منذ نحو شهر، وقامت بنقلها وبيعها في محطة أخرى تابعة لشركة النفط الخاضعة للمليشيا، وترفض تسليم قيمتها له.

وأضاف أن مليشيا الحوثي تصادر يوميًا كميات كبيرة من المشتقات النفطية بذريعة محاربة السوق السوداء، في حين أن السوق السوداء منتشرة في كل شوارع صنعاء والتي باتت تبيع الدبة سعة 20 لتر بنحو 18 ألف ريال.

في حين قال مصدر في شركة النفط بصنعاء لـ "المشهد العربي"، إن المليشيا تقوم بمصادرة الكميات الخاصة بالتجار وأصحاب المحطات لإفراغها في مخازن الشركة، وبعض محطات الوقود في صنعاء، وتمنع المحطات من البيع رغم تفريغ تلك الكميات في خزاناتها، وتحدد يوما لها للبيع، وهو ما يسهم في استمرار الأزمة الخانقة التي تمتد لأشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تصادر المشتقات النفطية على مداخل صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق