البلاد: مليشيا الحوثي بلا عهد وأجندتها زعزعة استقرار المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة البلاد السعودية، في افتتاحيتها اليوم الخميس إن مليشيات الإرهابية لا عهد لها وتلجأ إلى المكر والخداع لتطبيق أجندة النظام الإيراني لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة برمتها.

وأوضحت في الافتتاحية تحت عنوان (غدر وعدوان) أن المليشيا المدعومة من إيران بعد ساعات من إعلانها المتشح بالخديعة، لما أسمته استعدادها للسلام وإيقاف العدوان، خصوصا باتجاه المملكة مستهدفة المواقع المدنية في المدن والقرى الحدودية، جاء العدوان المتكرر أمس، لتعترض قوات وتدمر طائرتين دون طيار (مفخختين) أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

ونبهت إلى أن تلك الاعتداءات تبرهن أن هذه المليشيات مجرد أداة تنفيذية تتحرك بأوامر الملالي، مشددة على أنها لا تستطيع الإيفاء لا بعهود أو مواثيق.

وأكدت أن المليشيات المدعومة من إيران اعتادت الحنث بالقسم الواحد تلو الآخر، والنكوص عن العهود مرات ومرات، مشيرة إلى أن البحر الأحمر لم يسلم من اعتداءات ، سواء بتفخيخ البحر أو بصواريخ أو طائرات مسيرة، الأمر الذي يكشف الزيف، ويؤكد أن من يمارس الإرهاب لا يمكنه أن يصافح للسلام إلا بيد غدر وخداع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البلاد: مليشيا الحوثي بلا عهد وأجندتها زعزعة استقرار المنطقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق