انتقالي عدن يقر مقترحات جديدة لتطوير العمل الإداري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، اليوم الأربعاء، جُملة من التوصيات والمُقترحات المُتعلقة بتحسين مستوى الأداء الإداري والتنظيمي، وتنشيط العمل الميداني والجماهيري بصورة خلال الفترة المقبلة.

وبحث اجتماع الهيئة برئاسة المهندس نزار هيثم، وحضور رؤساء الدوائر بالأمانة العامة، بعض الموضوعات والملفات الهامة المُدرجة في جدول أعماله، وأبرز البرامج والأنشطة المُشتركة التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

وجددت الهيئة التنفيذية، دعمها الكامل ووقوفها إلى جانب السلطة المحلية في العاصمة عدن، وكذلك بالجهود العظيمة التي يبذلها وزراء في حكومة المناصفة، من خلال إعادة إنعاش وتنشيط عمل المؤسسات الخدمية والدوائر والمكاتب الإدارية.

واطلع المهندس نزار هيثم، أعضاء الهيئة التنفيذية على آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية في العاصمة عدن، وجهود تنفيذ ، مؤكدًا دعم وتأييد القيادة المحلية وكل أبناء العاصمة والجنوب، للتحركات الدبلوماسية والخطوات والقرارات التي تتخذها القيادة السياسية.

ce75820163.jpg
6023b9c48a67b.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي عدن يقر مقترحات جديدة لتطوير العمل الإداري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق