5 مدارس تنافس بـ المسابقة المنهاجية في حريضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حريضة بمحافظة ، اليوم الاثنين، (المسابقة المنهاجية) لطلاب خمس مدارس تعليم أساسي بالمديرية.

وتنافس تلاميذ مجمع أمرؤ القيس التعليمي بحريضة، ومدرسة عمر بن عبدالعزيز بشرج آل علي بن سالم، ومدرسة عبدالله بن مسعود بقرن بن عدوان، ومدرسة الفقيد باعشر بلحروم، ومدرسة الشعب بنفحون،
في المسابقة التي تنوعت أسئلتها في مجالات القرآن الكريم، والتربية الإسلامية، واللغة العربية، والعلوم، والرياضيات، والاجتماعيات واللغة الإنجليزية.

وأحرز مجمع أمرؤ القيس التعليمي بحريضة المركز الأول، وجاءت مدرسة عمر بن عبدالعزيز بشرج آل علي بن سالم في المركز الثاني، بينما حلت مدرسة عبدالله بن مسعود في المركز الثالث، والفقيد باعشر بلحروم رابعا، والشعب بنفحون في المركز الخامس.

وتلقى الفائزون في المسابقة دروعًا تذكارية، وأدوات قرطاسية، وشهادتين تقديريتين للفائزين بالمركزين الأول والثاني، وكأس لصاحب المركز الأول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 5 مدارس تنافس بـ المسابقة المنهاجية في حريضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق