قيادي حوثي يؤسس جهازًا استخباراتيًا خاصًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

يتلقى مكتب القيادي النافذ أحمد حامد (أبو محفوظ)، المعين من المليشيا الإرهابية مديرًا لمكتب رئاسة الجمهورية في ، عشرات التقارير اليومية من الجواسيس الذين زرعهم في مختلف المرافق الحكومية والمناطق الواقعة تحت سيطرتهم.

وأفاد مصدر مطلع لموقع "المشهد العربي" بأن القيادي المدعو أبومحفوظ، شكل جهازًا استخباراتيًا خاصًا به، وقام بتعيين عناصره في الوزارات والمرافق الحكومية، وتوزيعهم في عدد من المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا المدعومة من إيران.

وأوضح أن عناصر أبو محفوظ، يرفعون تقارير سرية عن المسؤولين في حكومة المليشيا غير المعترف بها، والقيادات والمشرفين .

وقال إن أبومحفوظ أسس قسمًا خاصًا لأرشفة تلك التقارير، لاستخدام المخالفات والفضائح التي تقع فيها قيادات المليشيا الإرهابية، ضدهم متى ما استدعت الحاجة لذلك.

ويمتلك المدعو أبومحفوظ نفوذًا كبيرًا ومتعاظمًا في سلطة المليشيا الإرهابية، واستطاع تأسيس شبكة كبيرة من الولاءات، وصار أحد أبرز أقطاب السلطة والنفوذ داخل المليشيا الموالية لإيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي حوثي يؤسس جهازًا استخباراتيًا خاصًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق