عكاظ: إيران تزعزع أمن المنطقة بدعم مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة عكاظ السعودية إن سياسة المملكة الخارجية القوية ثابتة لا تتغير في التعامل مع الأحداث العالمية، وهو ما أكسبها ثقة واحترام زعماء وشعوب العالم، الذين ينظرون إليها على أنها تطبق المساواة والعدل، وتحقق الأمن والرفاه للشعوب، وقبل كل هذا تلتزم بالعهود والمواثيق، وتقف إلى جانب الحلفاء في وجه كل ما قد يهدد دولهم.

وأكدت صحيفة (عكاظ) في افتتاحيتها اليوم الاثنين، بعنوان (المملكة وأمريكا.. يمنٌ بلا إيران)، أن مضامين خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن متطابقة مع النهج السعودي في التعاطي مع ملفات المنطقة وخاصة الملف اليمني، الذي تحاول إيران استثماره من خلال دعم المليشيات الحوثية الإرهابية بالصواريخ ومختلف الأسلحة، لزعزعة أمن واستقرار المنطقة، واستهداف المطارات والأعيان المدنية داخل المملكة، في محاولة بائسة لفرض أمر واقع يعجز نظام الملالي عن تحقيقه.

وأشارت إلى تأكيد نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان أن المملكة مستمرة في دعمها للجهود الدبلوماسية للتوصل لحل سياسي شامل في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عكاظ: إيران تزعزع أمن المنطقة بدعم مليشيا الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق