إطلاق التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتضنت العاصمة اليوم الأحد، حفل إطلاق المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، برعاية من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس .

وقالت الدكتورة نجوى فضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة، رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، خلال كلمتها إن توجيه الرئيس الزُبيدي، بإنشاء المجلس التنسيقي من أجل انطلاقة في خدمة المجتمع برغم الصعوبات التي تواجه هذه المكونات.

وشددت على أن هناك منظمات تتلقى الدعم ولا تشارك في التنمية، مضيفة أن المجلس سيعمل بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية على إزالة العراقيل أمام جهود المنظمات.

بدوره، عبر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة الدكتور محمد الزعوري، عن تقديره جهود منظمات المجتمع المدني ودورها التنموي في إعادة الإعمار.

وقال إن العاصمة عدن تعاني، إلا أن صبر المواطنين يضع حكومة المناصفة أمام مسؤوليتها الوطنية لتجاوز الأزمات، نحو مستقبل مرتبط باتفاق ، والتوجه نحو العمل المؤسسي في العاصمة عدن وبقية المحافظات.

ودعا الوزير منظمات المجتمع المدني إلى اقتراح رؤى لتجاوز الازمات، مطالبا المنظمات الدولية بقطع ارتباطاتها بصنعاء، والانتقال إلى العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إطلاق التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق