الربيزي: حزب الإصلاح سيدفع هادي لاتخاذ قرارات أحادية وغير مدروسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناشط السياسي والإعلامي أحمد الربيزي، اليوم، إن حزب اليمني سيسعى إلى الدفاع بالرئيس اليمني المؤقت لاتخاذ قرارات وخطوات أحادية وغير مدروسة، ستضعه في موقف لا يحسد عليه أمام العربي.

وكتب في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "يسعى (إخوان ) حزب الإصلاح بعناصره وأتباعه في مفاصل إلى الدفع بالرئيس هادي إلى اتخاذ قرارات وخطوات أحادية غير مدروسة، مستغلين وجودهم بقربه".

وأضاف: "ومعتقدين أنهم بذلك سيخلطون الأوراق على خصومهم، وهم في الأساس سيضعون هادي مجدداً في مواقف لا يحسد عليها أمام التحالف العربي".

وأوضح: "لقد استنفذ (إخوان اليمن) كل أوراقهم المحروقة عبر تمريرها كقرارات، وخطوات خاطئة، غالباً ما ترتد نتائجها السلبية على ، وتستفيد منها مليشيا الانقلابية".

واختتم تغريداته قائلاً: "نتمنى أن يستفيد الرجل من تجاربه، وأن لا تدفعه تحليلات مغلوطة، غير واقعية تنتجها أوهام منظري الفوضى الخلاقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الربيزي: حزب الإصلاح سيدفع هادي لاتخاذ قرارات أحادية وغير مدروسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق