حميد الأحمر يتوسط لتجنيس عناصر إخوانية في تركيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رجل الأعمال الإخواني حميد الأحمر، دون قصد منه، عن وساطات لدى الدولة التركية لتجنيس عدد من عناصر التنظيم الإخواني الإرهابي الفارين من .

الأحمر الذي تباهى بصورته مع وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، خلال لقاء مشترك، وصفه بأنه لمناقشة أوضاع أبناء الجالية اليمنية في ، غير أن الأحمر لن يحمل إلى صويلو صاحب الصلاحيات الواسعة في ملف التجنيس والإقامات، إلا قائمة بأسماء الشخصيات المطلوب تجنيسها أو تمديد إقامتها.

وما لا يدركه الأحمر أن السيناريو الذي يقوده الآن، تكرر مع عناصر التنظيم الإخواني الهاربين من جرائم جسيمة في إلى تركيا، حيث تولى ملف التنسيق في منح الجنسية التركية لعناصر الإخوان المصريين وتمديد إقامات آخرين المدعو أيمن نور.

وعلى غرار السيناريو المصري، ستساوم تركيا في مقابل الحصول على تنازلات، كانت في السيناريو المصري الدفاع المستميت للتنظيم الإخواني عن تركيا وسياساتها في الدول العربية، على وسائل إعلامهم، أما في السيناريو اليمني، ستركز على الأطماع التركية في الهيمنة على موانئ استراتيجية في ، وتشكيل مناطق نفوذ تركية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حميد الأحمر يتوسط لتجنيس عناصر إخوانية في تركيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق