المليشيا تعرقل صيانة صافر بمبرر جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

وضعت مليشيا الإرهابية عراقيل جديدة أمام جهود الأمم المتحدة لصيانة خزان النفط العائم قبالة سواحل .

وفيما أعلنت الأمم المتحدة تعليق إرسال فريق من الخبراء والفنيين إلى الخزان العائم بسبب تراجع المليشيا الإرهابية عن الاتفاق السابق دون الكشف عن التفاصيل، قالت مصادر مطلعة لـ"المشهد العربي"، إن طلبوا فحص أسماء فريق الخبراء الأممي.

وأضافت المصادر أن المليشيا المدعومة من إيران بررت فحص ومراجعة أسماء الفريق على ضوء ما قالت عنه علاقة الفريق بالإدارة الأمريكية وموقفها العدائي الأخير ضدهم في إشارة إلى قرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية أجنبية.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا لم ترد على مراسلات الأمم المتحدة تحت مبرر أنها تقوم بفحص ومراجعة أسماء الفريق الأممي.

وتحاول مليشيا الحوثي ابتزاز المجتمع الدولي بناقلة النفط صافر وحشر هذه الورقة الخطيرة ضمن مساوماتها للضغط للتراجع عن العقوبات الأمريكية.

وتحتوي ناقلة النفط صافر المتواجدة قبالة ميناء راس عيسى في الحديدة نحو 1.1 مليون برميل من النفط الخام، وتهدد بكارثة بيئة كبيرة وتدمير البيئة البحرية في حال تعرضت للانفجار أو الغرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيا تعرقل صيانة صافر بمبرر جديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق