قيادات إخوانية تسرق مولد لبيع الكهرباء في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

في واقعة فساد جديدة، سطت مليشيات الإخوانية في محافظة تعز، على مولد كهرباء تحت حمايتها، لبيع الكهرباء إلى الأهالي بأسعار تجارية.

ووصلت قيادة اللواء 22 ميكا الخاضعة لسيطرة المليشيا الإرهابية مولد كهرباء حكومي إلى المواطنين بأسعار تجارية، في منطقة عصيفرة.

وشكا المواطنون من العبث الواقع عليهم، حيث رد وكيل المحافظة مهيب الحكيمي بإرسال مذكرة لمدير كهرباء تعز يطالبه بإفادته بخصوص تشغيل احد مولدات الكهرباء في المحطة وربط الكهرباء للمواطنين بأسعار تجارية .

وردت إدارة الكهرباء في منطقة تعز على المذكرة بأن المحطة تحت سيطرة ادارة كهرباء منطقة تعز، لكنها تحت حماية اللواء 22، مشيرة إلى رفعها مذكرة إلى المحافظ، لمنع عناصر اللواء الموالي للإخوان قيادة المؤسسة ولجنة الجرد من الدخول الى المحطة.

ونصت المذكرة على أنه: "بلغنا كما بلغكم بقيام اللواء 22 بتشغيل مولد الطوارئ وتغذية شبكة الكهرباء في عصيفرة لبيع كهرباء تجارية واستغلال المال العام لمصالح خاصة".

وطالبت مؤسسة الكهرباء في منطقة تعز قيادة المحافظة بإلزام قيادة المحور الخاضع لسيطرة المليشيا الإخوانية الإرهابية بتسليم المحطة لأفراد امن يتبعون شرطة حماية المنشآت وتسليم المحطة لإدارتها، مشيرة إلى الحاجة لصيانتها وتأهيلها.

وتعمل قيادات مليشيا الشرعية الإخوانية على استغلال قطع الكهرباء لصالحها عبر تقاسم شوارع المدينة لتزويد المواطنين بالكهرباء بأسعار تجارية بقيمة 300 ريال للكيلووات الواحد.

وسرقت القيادات الإخوانية عشرات المولدات من المستشفيات والمرافق الخدمية والخاصة في المدينة لإنتاج الكهرباء وبيعها للمواطنين.

aed2c5a77b.jpg
601ac38b7799b.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات إخوانية تسرق مولد لبيع الكهرباء في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق