العرب: فساد الشرعية أحبط جهود تخفيف الأزمة الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبرت صحيفة "العرب" اللندينة، اليوم الأربعاء، أن فساد الإخوانية في كان سببًا كفيلًا؛ لإحباط الجهود الهادفة إلى التخفيف من الأزمة الإنسانية الحادة.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها، أن الجهود التي تبذل من قبل الجهات المانحة غير قادرة على إنهاء الأزمات الإنسانية، في ظل هذا الفساد المتغلغل.

وأشارت إلى أن اقتصاد الحرب والثراء غير المشروع بات يترسخ بشكل واضح في البلد الأفقر عربيًا، ما أدى إلى ضياع مليارات الدولارات كانت كفيلة بالتخفيف من الوضع الإنساني المُتفاقم.

ونوهت إلى أن التقرير الأممي الأخير الصادر من فريق مراقبي العقوبات، كشف بعضًا من وقائع غسل الأموال والاستغلال غير القانوني من قبل الشرعية ومليشيا .

وشددت على أن الشرعية الإخوانية تتخذ من ملف مواجهة المليشيات الحوثية، ذريعة للقفز على واجبات أساسية ومهام عاجلة يتعين عليها الاضطلاع بها، أبرزها معالجة الأسباب التي أدت إلى تهاوي سعر العملة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العرب: فساد الشرعية أحبط جهود تخفيف الأزمة الإنسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق