أمام لجنة المصائد.. السقطري يطالب فاو بدعم الاستزراع السمكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم عبدالله السقطري، منظمة الأغذية والزراعة (فاو) بتقديم الدعم في مجال الاستزراع السمكي وتربية الأحياء المائية، ودراسة تأثيرات التغير المناخي.

وأشاد خلال مشاركته بالدورة الـ 34 للجنة مصائد الأسماك، عبر الاتصال المرئي، مساء اليوم الاثنين، بمشاركة 194 دولة بدور المنظمة التابعة للأمم المتحدة في الحفاظ على الموارد البحرية لتحقيق الأمن الغذائي وتحسين إدارة المصائد السمكية.

ودعا إلى إدراج البلاد ضمن الدول ذات الأولوية في مبادرة أهداف التنمية المستدامة، مشيرا إلى الأوضاع الاستثنائية جراء عدوان مليشيا الإرهابية، وعرقلتها أنشطة الصيادين وإجبار الكثير منهم على النزوح إلى المناطق الساحلية المحررة.

ونبه إلى الخطر المحدق بالأحياء البحرية نتيجة تصاعد تهديد تسرب حمزلة خزان صافر النفطي المقدرة بأكثر من مليون برميل من النفط الخام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمام لجنة المصائد.. السقطري يطالب فاو بدعم الاستزراع السمكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق