مليشيا الحوثي تعتدي على معيدي كلية الأسنان.. وعميدها يستقيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

استقال عميد كلية طب الأسنان في جامعة الدكتور محسن الحمزي من منصبه احتجاجًا على تعسفات وقمع مليشيا للمعيدين في الكلية إثر مطالبتهم بمستحقاتهم المالية.

وقالت مصادر أكاديمية لـ "المشهد العربي" إن القيادي الحوثي محمد القاسم المعين من المليشيا رئيسًا للجامعة أمر عناصر المليشيا الإرهابية بطرد المعيدين في الكلية الذين أضربوا عن العمل للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية من الدخل المالي الذي تحققه الكلية من التعليم الموازي.

وأضافت المصادر أن العملية الدراسية في الكلية متوقفة بعد تضامن الطلاب مع المعيدين المضربين، وأن عميد الكلية قدم استقالته احتجاجًا على الطريقة التي تعامل بها رئيس الجامعة الحوثي مع المعيدين.

وأشارت المصادر إلى أن بعض المعيدين يعملون في الكلية منذ سنوات، وأن الطلاب يعتزمون تنفيذ احتجاجات تضامنية مع المعيدين ورفض ملشنة الكلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تعتدي على معيدي كلية الأسنان.. وعميدها يستقيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق