جنوبيون ضد أخونة الدولة.. دعوة لتطهير الجنوب من التنظيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ندد مغردون جنوبيون، اليوم الثلاثاء، بمخطط الإخوانية لفرض سيطرة التنظيم الإخواني الإرهابي على مفاصل المؤسسات والقطاعات الحيوية، عبر هاشتاج جنوبيون ضد أخونة الدولة.

وشددوا على أن القرارات الأحايدة للرئيس اليمني المؤقت ، تهدف إلى تسهيل سيطرة تنظيم الإخوان على حكومة المناصفة ومؤسساتها، مؤكدين رفضهم السماح بنجاح مشروع تمكين الإخوان.

وأشاروا إلى سيطرة التنظيم الإخواني على أركان الرئاسة اليمنية لتعيين الفسدة والمجرمين وأصحاب السوابق في مناصب عليا للإضرار بالجنوب.

وأضافوا أنه في حين يعمل بإخلاص لإنجاح ، تقود الشرعية الإخوانية الدفة إلى المربع الأول لاختلاق أزمة لتعطيل الاتفاق من خلال الدفع بحشودها إلى جبهة أبين.

وحذروا من عواقب التلاعب بمقدرات لصالح قيادات الشرعية الإخوانية، أو ضرب مسار اتفاق الرياض، معبرين عن تمسكهم باستعادة دولة الجنوب وتطهير المؤسسات من العناصر الإخوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جنوبيون ضد أخونة الدولة.. دعوة لتطهير الجنوب من التنظيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق