انتقالي عدن يبحث توصيات تطوير الخدمات بالمنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث لقاء بين رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة نزار هيثم، وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمنصورة، اليوم السبت، تفعيل المقترحات والتوصيات المتعلقة بتنشيط العمل، وتفعيل دور الإدارات في مختلف المجالات.

وناقش اللقاء، بعض الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة، والخطط والبرامج المستقبلية لعمل الهيئة في المديرية.

وأكد هيثم خلال اللقاء، على ضرورة وضع البرامج والخطط العملية، وتفعيلها ميدانيًا على أرض الواقع، والتركيز على أبرز الأعمال والأنشطة التي تخدم المجتمع.

وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق بين القيادة والسلطة المحلية، وتفعيل دور الشراكة في كل الأعمال التي تلبي احتياجات المواطنين.

ودعا القيادات المحلية إلى توجيه بوصلة الرقابة نحو الفساد ومحاربة المفسدين، ومحاولة تلمس هموم المواطنين ومعالجة مشكلاتهم، وتنشيط عمل اللجان المجتمعية التي ستلعب دورًا هامًا خلال المرحلة القادمة.

ونوه أعضاء الهيئة التنفيذية بالمنصورة، إلى ضرورة توفير الإمكانيات الضرورية لتسهيل العمل، وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة التي تواجه سير عملهم.

3607ebe08e.jpg
600c2ac892ea8.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي عدن يبحث توصيات تطوير الخدمات بالمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق