طبيب عظام يستأصل بنكرياس مريض في إب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - إب:

استمرارا للعبث بالقطاع الطبي في محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الإرهابية، توفي مريض بعد خضوعه لعملية جراحية بالبنكرياس على يد طبيب عظام.

أكدت مصادر طبية لـ "المشهد العربي" وفاة المواطن عبدالحكيم صالح البعداني، بعد استئصال جزء من البنكرياس والتجويف البطني على يد طبيب عظام في مستشفى الشفاء بمديرية القاعدة جنوبي المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن العملية تعد من العمليات الجراحية المعقدة، موضحة أنه لا يمكن إجرائها إلا بواسطة استشاري جراحة عامة لديه خبرة واسعة لخطورتها على المريض.

وشددت على عدم جاهزية المستشفى لإجراء أبسط العمليات الجراحية، معتبرة أن غياب الرقابة شجع إدارة المستشفى على تولي عمليات جراحية تحتاج إلى أجهزة خاصة واستشاريين بخبرة كبيرة.

وكشفت المصادر عن احتجاز المستشفى جثمان المريض لإجبار ذويه على سداد رسوم العمليتين التي تجاوزت قيمتهما سبعة ملايين ريال.

وتتوالى جرائم الإهمال الطبي في محافظة إب مؤخرًا، وأشهرها واقعة استئصال العضو الذكري للطفل محمد إدريس في عملية ختان على يد فني تخدير في مستشفى بمديرية العدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طبيب عظام يستأصل بنكرياس مريض في إب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق