الشرق الأوسط: إدارة بايدن تسعى لاتفاق مع إيران يشمل مليشياتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس، إن تصريحات مرشحي إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لمنصب وزير الخارجية أنتوني بلينكن، ووزير الدفاع الجنرال المتقاعد لويد أوستن ومديرة الاستخبارات الوطنية أفريل هاينز، سقطت كالمياه الباردة على أولئك الذين كانوا يعتقدون أن إدارته متعجلة للانضمام سريعًا إلى المفاوضات مع إيران، ورفع العقوبات التي فرضها عليها الرئيس دونالد ترمب إثر انسحابه من الاتفاق النووي معها عام 2018.

وأشارت إلى أن التصريحات أكدت السعي إلى اتفاقية أطول وأقوى تشمل القضايا الأخرى كالصواريخ وأنشطة إيران المزعزعة للاستقرار ودعمها وكلاءها الإقليميين من المليشيات الطائفية في المنطقة.

وشددت الصحيفة على أن إيران قد تكون مجبرة على التفكير مجددًا في سلوكها الاستفزازي، والتصعيد الذي مارسته أخيراً، سواء عبر تجاربها الصاروخية وتدريباتها البحرية، أو تصعيد هجمات مليشياتها في والعراق والتدخل في شؤون دول المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرق الأوسط: إدارة بايدن تسعى لاتفاق مع إيران يشمل مليشياتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق