الجعدي يدعو لتوحيد الرؤى بين الأحزاب الرافضة لقرارات هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد نائب الأمين العام لهيئة رئاسة ، فضل الجعدي، اليوم الأربعاء، على أهمية تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك؛ لمواجهة التحديات والعراقيل التي تضعها القوى المتطرفة الداعمة للإرهاب بهدف عرقلة تنفيذ .

وبحث الجعدي مع الأمين العام التنظيم الوحدوي الناصري اليمني عبدالله نعمان، آخر المستجدات على الساحة السياسية، والجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق الرياض من أجل الرفع وتيرة عمل مؤسسات الدولة الخدمية والأمنية.

وأكد اللقاء على أهمية الاتجاه نحو مواجهة مليشيا والقوى المتطرفة، لما فيه مصلحة الأمن والاستقرار في واليمن ودول الإقليم.

وأشاد الجعدي خلال اللقاء، بموقف التنظيم الوحدوي الناصري والحزاب الاشتراكي اليمني والمؤتمر الشعبي العام، التي رفضت بموجبه القرارات أحادية الجانب التي اتخذتها الرئاسة اليمنية، والهادفة إلى تعطيل عملية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، وإرباك المشهد وإفشال عمل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال.

ونوه إلى أهمية التنسيق وفتح قنوات تواصل لتعزيز العمل المشترك بين الأحزاب الأخرى الرافضة للقرارات الأحادية مع المجلس الانتقالي الجنوبي؛ لمواجهة التحديات التي تقف عائقًا أمام استقرار الوضع الأمني والمعيشي للمواطن.

ولفت نعمان إلى استعداد التنظيم لمضاعفة جهوده مع جميع الجهات القانونية؛ لمواجهة تلك القرارات التي شكلت مُخالفة صريحة للدستور والقوانين النافذة في البلاد.

a797d039cf.jpg
600804384990c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يدعو لتوحيد الرؤى بين الأحزاب الرافضة لقرارات هادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق