تنسيق العمل الإعلامي بين انتقالي عدن وأمانة المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، تنفيذ زيارات ميدانية للقيادات المحلية في العاصمة ، لتنسيق العمل الإعلامي المشترك.

وشدد المهندس نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة عدن خلال الاجتماع الدوري الأول بين الدائرة الاعلامية بالأمانة العامة للمجلس، والإدارات الإعلامية في الهيئة التنفيذية بالقيادات المحلية في العاصمة، على تنشيط العمل الإعلامي وإبراز جميع نشاطات وفعاليات الإدارات والقيادات المحلية في العاصمة.

وكشف عن اعتزام الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تقييم أداء عمل الإدارات الإعلامية بالعاصمة عدن ومحافظات خلال المرحلة المقبلة.

بدوره، أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، الحاجة إلى توحيد الطاقات العملية لتحقيق التكامل المنشود وصولا إلى إعلام قوي يرتقي لمستوى التحديّات.

واستعرض مدراء وأعضاء الإدارات الإعلامية في الاجتماع مقترحات لتطوير العمل المشترك وتيسير المهام الإعلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنسيق العمل الإعلامي بين انتقالي عدن وأمانة المجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق