اليوم: العالم يضيق ذرعًا من إيران ومليشياتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 19 يناير 2021 11:18:15

أكدت صحيفة (اليوم) السعودية، في افتتاحية عددها الصادر اليوم الثلاثاء تحت عنوان (العالم يرفض منهجية الإرهاب) إن الراصد لما يدور في فلك الأحداث الدولية إجمالا وما يلتقي في أطر المشهد الراهن من سلوك النظام الإيراني المحبط في المنطقة يستنبط كيف أن العالم، يوما بعد آخر، بدأ يضيق ذرعا من الممارسات الإرهابية والسلوكيات الإيرانية اللامسؤولة.

وأشارت إلى تورط نظام الملالي في دعم وتسلـيح أذرعها من الملـيشيات الإرهابية الخارجة عن القانون والـتي تتمركز في دول عربية وإقليمية، للقيام بمختلف أنواع الجرائم والاعتداءات والتجاوزات للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية في سبيل زعزعة أمن المنطقة والعالم.

وأوضحت أن دور المليشيات في تحقيق أجندات نظام طهران التوسعية المشبوهة وغاياته الشيطانية الخبيثة، في واقع محبط يؤكد أن هذا النظام لم يترك الكثير من الخيارات أو الفرص لأن يكون جزءا طبيعيا من العالم، مضيفة أنه بات مصدر تهديد رئيس للبشرية ولسلامة مقومات الاستقرار الدولي.

ولفتت إلى أن تزامن الـقرار الأمريكي بتصنيف مليشيات كجماعة إرهابية، وكذلك فرض عقوبات علـى كيانات ومنظمات إيرانية، ترتسم أمامنا ملامح الموقف الموحد إقليميا ودولـيا من الإرهاب الإيراني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم: العالم يضيق ذرعًا من إيران ومليشياتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق