اليوم: العالم يضيق ذرعًا بإرهاب إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 17 يناير 2021 10:21:52

قالت صحيفة (اليوم) السعودية في افتتاحيتها، بعنوان (الإرهاب الإيراني.. والرفض الدولي) إن العالم بدأ يضيق ذرعا من الممارسات الإرهابية المحبطة والـسلوكيات الإيرانية الـلامسؤولـة، في تبني أوجه الإرهاب ودعم كياناته للقيام بمختلف أنواع الجرائم والاعتداءات.

وأشارت في افتتاحيتها إلى قرار الولايات المتحدة الأمريكية فرض عقوبات علـى منظمة الـصناعات الـبحرية الإيرانية، ومنظمة الـصناعات الجوية الإيرانية، لمشاركتها في أنشطة تسهم بشكل جوهري في توريد أو بيع أو نقل الأسلحة التقليدية من إيران.

ولفتت إلى إطلاق مليشيا الإرهابية ثلاث طائرات مفخخة دون طيار باتجاه المملكة العربية السعودية من محافظة ، ونجاح الدفاعات الجوية للتحالف العربي في إسقاطها.

وشددت على أن الخيار الأوحد هـو اتخاذ الموقف الحاسم من قبل المجتمع الـدولي ضد نظام طهران بما يضمن ردع تجاوزاته ويحقق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم: العالم يضيق ذرعًا بإرهاب إيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق