إيرلو يفرض مسارين للرد الحوثي على القرار الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 13 يناير 2021 21:59:04

إيرلو يفرض مسارين للرد الحوثي على القرار الأمريكي

المشهد العربي – خاص:

أصدر القيادي في الحرس الثوري الإيراني المعين سفيرًا لإيران لدى مليشيا الإرهابية في ، حسن إيرلو سلسلة تعليمات إلى القيادات الحوثية بشأن التعامل مع أزمة القرار الأمريكي بتصنيف منظمة إرهابية.

وقال مصدر مطلع لـ "المشهد العربي" إن السفير الإيراني يشرف شخصيًا على هذا الملف وعقد سلسلة لقاءات مع قيادات المليشيا في صنعاء للتعامل مع القرار.

وأضاف المصدر أن السفير الإيراني عقد سلسلة اجتماعات مكثفة مع القيادات الحوثية في مبنى السفارة الإيرانية وخارجها لمناقشة مواجهة القرار الأمريكي.

وأضح أن السفير الإيراني شدد على مواجهة القرار الأمريكي من خلال مسارين، الأول الداخلي ويقوم على حملة سياسية وإعلامية تقلل من أهمية القرار، واضعا عددا من المحددات للسياسين ووسائل الإعلام الحوثية لتناول هذا القرار.

وأشار المصدر إلى أن المسار الثاني يتضمن التحرك خارجيا لدى المنظمات الدولية للتحذير من عواقب القرار على الأزمة الانسانية من خلال القيادات الحوثية المتواجدة خارج ، كما وعد بدعم إيراني للتحرك في هذا المجال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيرلو يفرض مسارين للرد الحوثي على القرار الأمريكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق