سوبر بن عديو.. الرجل الذي ينجو من الاغتيال يوميًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 13 يناير 2021 19:19:37

زعمت المنصات الإعلامية لتنظيم الإخوان الإرهابي نجاة محافظ الإخواني المدعو بن عديو من محاولة اغتيال، للمرة المائة بعد الألف، بدون خدش، وكأنه أحد الأبطال الخارقين بأفلام شركة مارفل.

وتقول الرواية الإخوانية، أن الرجل العاشق للظهور، توجه إلى افتتاح ميناء نفطي في منطقة النقبة، بمديرية الصعيد، الذي وقع عقد تأسيسه قبل شهرين مع شركة تدعى (Q.Z.Y) ويملكها بالمصادفة رجل الأعمال الإخواني الفاسد أحمد العيسي.

وبدلا من الحديث عن توقيع العقد بنظام التأجير المنتهي بالتمليك، وكشف مدته وتفاصيله، ولإبعاد الأنظار عن غياب الرصيف الذي يعد أبسط مقومات الميناء، خرجت رواية محاولة الاغتيال، التي في حقيقتها مجرد حادث مروري لأحد سيارات موكبه الضخم ليس أكثر.

ولا أدل على ذلك، من ظهوره في جميع صور افتتاح الميناء، الذي لم تتطرق من قريب أو من بعيد للميناء ومنشآته أو محتواه، مبتسما ومنتشيا في لقطات توثق استخفاف الإخواني بن عديو بعقلية المواطنين، لكن ما يبرر تزييفه هو محاولته إبعاد الأنظار عن واقع إهدار المال العام في ميناء بدون أي ملامح إنشائية.

ومن البراهين على كذب مزاعم بن عديو، بتعرضه لمحاولة اغتيال، فشل الإعلام الإخواني في إلقاء التهمة على أي جهة، أو حتي الإعلان عن محاولة اغتياله، في حين أن هؤلاء الجناة لا يزالون يفشلون أسبوعيًا في جريمتهم.

5fff1d92dc226.jpeg
5fff1d92e6674.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوبر بن عديو.. الرجل الذي ينجو من الاغتيال يوميًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق