برعاية الانتقالي.. الجنوب يحتفي في عدن بيوم التسامح والتصالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفت العاصمة ، صباح اليوم الأربعاء، بالذكرى الـ15 للتسامح والتصالح، والتي نظمتها مؤسسة خليج عدن للتنمية والخدمات الاجتماعية، وذلك برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس .

وشدد نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، في الفعالية التي حضرها أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ولطفي شطارة نائب رئيس الجمعية الوطنية، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة، على أن ذكرى التصالح والتسامح أكدت طي صفحة الماضي، وجسدت التوافق الوطني الجنوبي قولًا وعملًا.

ودعا الجميع إلى استحضار روح التصالح والتسامح بالمزيد من التكاتف، وتغليب قيم النضال الوطني للانتصار على مؤامرات ودسائس أعداء من تجار الحروب، وعصابات الدين والقبيلة والإرهاب.

وأشار إلى قضية الجنوب العادلة، باتت اليوم محل اهتمام إقليمي ودولي، كونها الجامع المشترك الذي وحد الجهود، مؤكدًا أن التحديات القائمة تحتم الأخذ بعين الاعتبار مصلحة الشعب بغض النظر عن أي شيء آخر.

ولفت إلى أن من يحاولون العزف على 13 يناير أخرى غير يوم التصالح والتسامح، هم أدوات تمزيق لتمرير مشاريع رفضها الشعب، مبينًا أن الجنوب تجاوز بالتضحيات عقبات ومطبات عديدة، وأسقط رهان الفتنة.

وحضر الفعالية، عدد رؤساء دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء لجان الجمعية الوطنية، وكذلك العميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي أبين، وبعض القياديين والمناضلين والأكاديميين والمثقفين والإعلاميين والنشطاء، وممثلي منظمات المجتمع المدني.

2720efb290.jpg
5ffebc8432020.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. الجنوب يحتفي في عدن بيوم التسامح والتصالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق