غالب ردًا على اليدومي: زمن سيطرة الإخوان على الحكومة انتهى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكر الناشط السياسي المحامي يحيى غالب، اليوم، الرسائل التي وجهها الإخواني المدعو محمد اليدومي لحكومة المناصفة، مؤكدًا أن زمن سيطرة جماعة الإخوان الإرهابية باليمن على الحكومة انتهى.

وقال في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "كان المتوقع ظهورك ترحب بقرار تصنيف منظمة إرهابية من قبل أمريكا خصوصا وأنت تعتبر نفسك مرشد وفوق جميع السلطات لكن لكم حساباتكم السياسية المواعظ والتوجيهات للحكومة والبرلمان للسيطرة على نفس رسالتك ونقاطك ال7 وبرنامج ما يسمى أحزاب دعم الذي مات وشبع موت".

وأضاف في تغريدة أخرى: "لا يحق لزعيم حزب اليدومي توجيه الرسائل لحكومة المناصفة بين والشمال وإصدار توجيهات للحكومة من قبله وإذا لديه افكار عليه بتوجيهها لوزراء حزب الإصلاح بالحكومة وعليه أن يعلم أن زمن هيمنة الإخوان على الحكومة انتهى ويعي كيف تشكلت حكومة المناصفة وما هي مرجعية تشكيلها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غالب ردًا على اليدومي: زمن سيطرة الإخوان على الحكومة انتهى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق