مليشيا الشرعية تُهرب متحرش في تعز وتلاحق محامية بالتهديدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

هدد المتهمون بالتحرش بالطفلة رسائل عبد الجليل، محاميتها نبيل الجبوبي بالاغتصاب والذبح، بعد ترافعها في القضية المنظورة أمام محكمة المواسط والمعافر، في محافظة تعز.

وطالبت في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رئيس نيابة استئناف تعز، ورئيس نيابة الأموال، والمنظمات المحلية والدولية بحمايتها وحماية الطفلة الضحية.

واتهمت الجبوبي القوات الخاصة وسجن قسم عصيفرة الخاضعين لمليشيا الإخوانية بالتواطؤ مع الجاني وتهريبه من السجن في الـ 10 من يناير الجاري.

وكشفت عن توقيف الجاني لمدة أسبوع فقط قبل تهريبه، مؤكدة أن مدير قسم عصيفرة القيادي في مليشيا الإخوان المدعو معاذ المخلافي، المسؤول عن واقعة تهريبه.

وأوضحت أنه القيادي الإخوان سبها واتهمها بالانضمام لمليشيا أمام رئيس نيابة تعز، خلال استدعاءه وسؤاله عن سبب خروج المتهم من الحبس.

وأشارت إلى أن الإجراءات القانونية تفرض إحالة المتهم إلى السجن المركزي، مضيفة أن عناصر المليشيا الإخوانية تذرعوا بعدم وجود طقم لنقله واكتفوا بسجنه في قسم عصيفرة، استعدادا لتهريبه.

واعتدى الشاب أنس عبدالحكيم غالب على الطفلة القاصر رسائل، قبل عدة أشهر، جوار بئر القرية بمنطقة المعافر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الشرعية تُهرب متحرش في تعز وتلاحق محامية بالتهديدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق