تأكيدا لـ لمشهد العربي.. الحوثي يعين نائبًا له بدلا عن الشامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 12 يناير 2021 18:39:55

تأكيدا لـ

المشهد العربي – خاص:

بدأ القيادي قاسم حمران مزاولة عمله في منصب نائب وزير التربية والتعليم في حكومة غير المعترف بها، بقرار تعيين غير معلن، في تأكيد لما نشره "المشهد العربي"، حول إطاحة وزير التربية في حكومة المليشيا يحيى بدرالدين الحوثي بنائبه الدكتور همدان الشامي بعد خلافات.

وقال مصدر تربوي لـ "المشهد العربي" إن القيادي الحوثي قاسم حمران تسلم منصب نائب وزير التربية بدعم من الوزير يحيى الحوثي الذي هو شقيق زعيم المليشيا الإرهابية عبدالملك الحوثي.

وكانت مصادر قد كشفت في وقت سابق أن الوزير يحيى الحوثي وجه بإيقاف نائبه همدان الشامي ووكيل الوزارة إبراهيم النونو بتهمة الفساد وابتزاز المدارس الخاصة، قبل أن يبرئ الوكيل ويعيده إلى منصبه في حين أدان نائبه وفرض القيادي الحوثي المقرب منه قاسم حمران في منصب النائب.

تجد الإشارة إلى أنه لم يصدر قرار رسمي من مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى لتعيين حمران في هذا المنصب حسب ما جرت عليه قرارات التعيين في مناصب سلطة المليشيا، وهو ما يشير إلى أزمة خلافات جديدة بين القوى النافذة داخل الجماعة المليشاوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تأكيدا لـ لمشهد العربي.. الحوثي يعين نائبًا له بدلا عن الشامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق