تأكيدًا لـالمشهد العربي.. اعتراف حوثي بالتخطيط للإرهاب بالجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 9 يناير 2021 23:28:47

تأكيدًا لـ

المشهد العربي ـ خاص:

اعترف اجتماع لقيادات حوثية في ، بحضور شخصيات جنوبية، بالعمل على فتح قنوات تواصل مع الفعاليات المؤثرة في .

وكان "المشهد العربي"، قد كشف سابقًا عن توجيه المليشيات الحوثية، الشخصيات الجنوبية بالعمل على تكوين خلايا في مناطق الجنوب.

وقالت وسائل إعلامية، تابعة للمليشيات الحوثية، إن اجتماعًا تشاوريًا لرئيس حكومة الميلشيا غير المُعترف بها عبدالعزيز بن حبتور، وشخصيات جنوبية مُقيمة في صنعاء، ناقش تقارير بشأن الإجراءات المتخذة في جوانب استنهاض المجتمع لمواجهة ما اسماه "المحتل وأدواته", وفتح قنوات تواصل مع الفعاليات المجتمعية المدنية المؤثرة.

يشار إلى أن مصادر قد أوضحت لـ"المشهد العربي"، أن مليشيا تُخطط لتشكيل خلايا في مناطق الجنوب لتنفيذ عمليات إرهابية، واستغلال تدهور العملة للتحريض على .

ونظمت مليشيا الحوثي، سلسلة من اللقاءات والاجتماعات في صنعاء، بحضور شخصيات جنوبية؛ لبحث اختراق محافظات الجنوب، حيث حضر بعض اللقاءات قيادات من مكتب زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تأكيدًا لـالمشهد العربي.. اعتراف حوثي بالتخطيط للإرهاب بالجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق